Thursday 10 January 2019

فشل

اليوم شعرت بقليلًا من الفشل...
لم أستطع إنجاز بعض الفروض من اجل الماجستير!
غدًا... قد لا أستطيع اجتياز الامتحان...
اليوم احتاج للتحفيز كثيرًا... احتاج لمن يقول لي أن كل شئ سيكون على ما يرام
اقغف أمام مرآة غرفتي و اتأمل تلك الهالات السوداء التي ظهرت أسفل عيني! انا غريبة عن نفسي التي اعتدت معاشرتها!

انا امر بفترة مقلقة... اتمنى ان اتجاوزها
اصلي كثيرًا... اسمع القرآن طوال يومي... أقرأه قبل نومي...
انا أدعو الله و انا العبد المقصر... و هو الله الأكبر من كل شئ
هو يغفر و يتقبل تلك الدموع... دموع التقصير
أشعر بخيرٍ قادم... لأ أعلم من أين... و لكن ذلك الشعور رغم كل هذا الضيق يفارقني أبدًا... و هذا خير... كل الخير إن شاء الله

3 comments:

  1. مساء البنفسج
    حلوة مدونتك
    نورتي بلوجر

    ReplyDelete
    Replies
    1. انا هنا من كتير :)
      من سبع سنين تقريبًا
      انتي من الناس اللي بقرأ ليهم من زمان و بحبهم جدًا من غير ما اعرفهم
      مبسوطة انك موجودة
      :)

      Delete
  2. الانسان فى مجمل حياته يجب ان يقوم بواجباته اما التوفيق فهو من الله وامر المؤمن كله خير

    ربنا يوفقك ويسعد قلبك

    ReplyDelete