Thursday 20 December 2018

دروس مستفادة

أفضل شئ تعلمته هذا العام و اعتبره مكسب حياتي و معلمي القادم هو الفرق بين التعلق و الحب...
انا احبك... فقد توقفنا عن الحديث منذ ما يقرب الأسبوعين... أمارس حياتي بشكل طبيعي للغاية و لكني افتقدك !
افتقدك حتى و إن لم أراك مسبقًا... انا افتقد تفقدك لي من وقت لآخر... افتقد نصائحك و اهتمامك... و لكن مسار حياتي يسير بشكل عادي للغاية 
هذا هو الفرق بين التعلق و الحب 
حين نتعلق بأحد الأفراد... ندمنهم... فلا نستطيع العيش بدونهم...
و لكن الحب هو أنك يمكنك العيش بشكل طبيعي بدون هذا الشخص و لكنك من أختار العيش معه... 
الحب ليس إدمان و لا إجبار
الحب اختيار مجرد من أي معنى ... انا اختارك حتى إذا تمكنت من العيش بدونك... ستظل اختياري الأول و الأخير
انا أرى كل عيب فيك و مازلت اختار بقائي معك.... لأ أريد أن أذهب... و لا أريدك أن تذهب عني.... دائمًا و أبدًا حتى و إن سارت الايام في مسارها الطبيعي ستظل انت هنا دائمًا في مكانتك الخاصة التي لا يعتريها اي خوف منك 
انت الأجمل في عيني دائمًا و من ادعى له كل صلاة أن يرزقه الله بقلب سليم 
يارب.... انت تعلم ما في الصدور فالطف بنا يا الله 

No comments:

Post a Comment